دمشق    25 / 06 / 2018
الأردن لا يريد لاجئين سوريين جدداً!  تراجع إسرائيلي جنوباً: انشغال باليوم الذي يلي هزيمة المسلحين  انتخابات تركيا: أردوغان (دائماً) الزعيم الأوحد  الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم طفلان في الضفة الغربية  الإعلان رسميا عن فوز أردوغان في الانتخابات التركية  ترامب يضيّق الخناق على الشركات الصينية  البنتاغون يحاكي مواجهة روسية أوروبية ويخرج باستنتاجات محبطة  مرشح "حزب الشعب الجمهوري" الخاسر في السباق الرئاسي التركي: الانتخابات "غير نزيهة" وتلطخت بالدماء  طهران تطالب بتدخل المنظمات الدولية العاجل في اليمن  وزير الأمن إيراني: سنضاعف أنشطتنا النووية في هذه الحالة  "تحالف واشنطن" يجلي بالمروحيات متزعمين اثنين من "داعش" في منطقة تويمين على الحدود السورية العراقية  لافروف وظريف يبحثان الصفقة النووية الإيرانية هاتفيا  مصدر عسكري: تنظيم جبهة النصرة يستمر بارتكاب الجرائم وترويع المواطنين في الجنوب السوري  بيسكوف: موعد زيارة بولتون لروسيا لم يتم تحديده  الوز في مجلس الشعب: إصدار أسماء الدفعة الثانية من الناجحين بمسابقة التربية للفئة الأولى مطلع تموز  بيسكوف: بوتين ينظر إلى مستوى شعبيته من منظور براغماتي  موغيريني مشيدة بالعلاقات بين الاتحاد الأوروبي والناتو: قررنا رفع مستوى تعاوننا  إيطاليا ستوقع فقط مقترحات محددة بشأن المهاجرين في قمة الاتحاد الأوروبي  ظريف يبحث مع المقداد التطورات الميدانية والسياسية والقضايا ذات الاهتمام المشترك  

فن ومشاهير

2017-04-21 00:20:00  |  الأرشيف

على غير العادة.. كيت ميدلتون تتجول بالجينز والـ “تيشيرت”

يضّج تاريخ أزياء دوقة كامبريدج بالفساتين الأنيقة والماركات الفاخرة، لكن لكلّ مناسبة متطلّلبات أزياء مختلفة عن الأخرى. وبناء على ذلك قرّرت كيت ميديلتون – 35 عاماً – الظهور بإطلالة كاجوال تتناسب مع الحدث التي تواجدت به يوم أمس الأربعاء، ألا وهو إلقاء التحية على عدّائي فريق TeamHeadsTogether في ماراثون Virginia Money London بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

استوحت ميديلتون إطلالتها الكاجوال من فصل الرّبيع، حيث ارتدت “تيشيرت” ذا أكمام طويلة لونها أبيض، تميّزت بخطوط عرضية بالأسود والأحمر من علامة Luisa Spagoli Muvi،ونسقتها مع بنطول جينز ضيق (skinny) وانتعلت معهما حذاء تنس أبيض من علامة Superga.

وكما يقول المثل “القالب غالب”! لأنه حتى الكاجوال لم يستطع إخفاء جمال الدوقة الطبيعي، خصوصاً وأنّها أبقت على شعرها منسدلاً مع طعجات خفيفة في أسفله، كما أنّها تزيّنت بمكياج ناعم وخفيف باللون الوردي الفاتح.

دعمت ميديلتون العدّائين بكلماتها التحفيزية وابتسامتها الخاطفة، وذلك تحضيراً للسباق النهائي الذي سيتم يوم الأحد المقبل، كما أنّ القصر الملكي سيقوم بتوزيع عصائب الرأس في ذلك اليوم بحسب ما نشره حسابهم الرسمي عبر موقع إنستغرام.

وبينما كانت ميديلتون تدعم عدّائي الماراثون، كان الأمير هاري  يفتتح “معرض ماراثون لندن” بمساعدة الفتاة مليسا ذات الأعوام الخمسة، وقد ترك رسالة لفريق العدّائين متمنّياً لهم الحظ الوافر.

 

عدد القراءات : 3962
alazmenah.com - All rights reserved 2018
Powered by SyrianMonster - Web services Provider