الأخبار |
تعرفوا على التسعيرة النظامية لكشفية الأطباء..أقلها 350 ليرة وأعلاها 700 ليرة فقط  الرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح جرحى الجيش وقوى الأمن الداخلي حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسوم  نظام إحداث وتنفيذ واستثمار المناطق الصناعية والحرفيةأصبح ساريا. ..فماذا تضمن؟!  بعد مشاورات السلام... السودان يحسم موقفه من المشاركة في حرب اليمن  وكيل رونالدو يكشف سرا عن انتقاله إلى يوفنتوس  ريال مدريد يضحي بنجمين لاصطياد مبابي  زيدان وبوكيتينو على رأس قائمة المرشحين لخلافة مورينيو  رئيسة الوزراء البريطانية تحاول الحصول على بريكست دون اتفاق  اتفاق روسي تركي إيراني على وضع أسس رئيسة لعمل اللجنة الدستورية السورية  إيران تشكر السعودية على "حفاوة الاستقبال والترحب" والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم  جابري أنصاري: البيان الختامي لاجتماع لدول الضامنة لمحادثات أستانا يؤكد على نجاح الجهود  إغلاق مدرسة سرية "سلفية" في فرنسا  بوتين يقيم فعالية صواريخ "توماهوك" الأمريكية في سورية والعراق  خلاف في جنيف بين الأمم المتحدة والدول الضامنة الثلاث على أعضاء اللجنة الدستورية  مباحثات سورية عراقية لتطوير التعاون في مجالات النقل البري والجوي والقضاء  اليمن .. العدوان يخرق هدنة الحديدة، وإفشال تسلل بالساحل الغربي  الجامعة العربية تدين انتهاك تركيا للسيادة العراقية  ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران  باسيل: لبنان يرفض توطين أو إدماج اللاجئين  روسيا تجد طرقا للالتفاف على الدفاع الصاروخي الأمريكي     

آدم وحواء

2017-03-22 10:52:29  |  الأرشيف

السبب الرئيسي وراء خيانة الرجال.. سيصدمك!

“لم يحاول آدم خيانة حواء لسبب بسيط، وهو أنه لم يكن في الجنة غير حواء” هكذا يقول المثل عن الرجل.

قد تتفاجئين عزيزتي عندما تعلمين أن معظم الرجال بطبيعتهم كاذبون، وأن الخيانة في بعض الأحيان تكون موجودة في معظم العلاقات الزوجية حتى الناجحة منها، وهناك أسباب كثيرة قد تدفع الرجل لخيانة زوجته.

وتوصل استطلاع جديد أجري على ما لا يقل عن 5 الاف رجل يخونون نساءهم، أن 82 في المئة  منهم بدؤوا خيانة زوجاتهم بعد ولادة الأولاد، وبالتالي أن الأولاد هم السبب الرئيسي وراء خيانة الرجال.

وقال 30 في المئة من الرجال إن السبب في الخيانة، يحصل بسبب قلة الرغبة الجنسية بعد ولادة الطفل الاول، في حين قال 23 في المئة إن تعب الزوجين مساءً بسبب المسؤوليات ومتاعب الاولاد، أدى إلى فتور في العلاقة الجنسية وعدم إشباع الرغبه الجنسية مما يجبرهم على الخيانة.

وكشف 18 في المئة من الرجال أن الخيانة تأتي بسبب عدم اهتمام الزوجة بهم بسبب تركيزها على الأولاد، في حين أعلن 14 في المئة أن المشكلة تنبع من مشاكل في العائلة وهم ليسوا معنيين بالتطرق إليها.

ويعتقد علماء النفس بأن هذه الظاهرة ليست مجرد ذريعة، بل هي حقيقة، وتحدث غالباً عند نقص الجاذبية الجنسية بين الشريكين، فالكثير من النساء تزداد أوزانهن بعد الولادة بمعدل 20 إلى 30 كيلو، الأمر الذي يسبب شعوراً بعدم الراحة مع هذا الوزن الجديد من قبل الرجل، كما تنشغل الزوجة بمولودها الجديد وبالتالي تحول عاطفتها من زوجها لمولودها.

عدد القراءات : 4074
التصويت
إلى أين تتجه الأمور في فرنسا بعد احتجاجات السترات الصفراء؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3465
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2018