الأخبار |
ترامب يستثمر في تراجُع البطالة: «أمر رائع» في نظر جورج فلويد!  خبراء يحذرون من موجة اضطرابات عقلية بسبب كورونا  هذه خيارات سورية مقابل الحصار والضغوط ..  ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية  حالات كورونا تتزايد و”مفاجآت طيبة” بخصوص العلاج  مجلة «لها» تلقى مصير «الحياة»؟  جنازة حاشدة لفلويد وسط استمرار التظاهرات  العراق.. مساع لمقاضاة أول وزير بتهم فساد مالي واداري  المكسيك تسجل 625 وفاة و4346 إصابة جديدة بفيروس كورونا  3 دول عربية ضمن التصنيف العالمي لأجود أنواع زيت الزيتون  هل تشهد السعودية “موجة ثانية” من كورونا؟ أعداد المصابين عادت للارتفاع بعد تخفيف القيود  الإصابة الثانية بين نوابه.. كورونا يجبر الكنيست الإسرائيلي على الإغلاق وخوف من موجة تفشٍّ ثانية  بعد تصريح وزير الصحة.. نقيب صيادلة دمشق : لدينا نقص كبير في الأدوية خصوصاً الأدوية النوعية  أميركا… الدولة المارقة.. بقلم: إبراهيم مصطفى  الاختبار.. بقلم: محمد خالد الأزعر  إصابة أكثر من 15 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة قرب صوامع تل حلف بريف الحسكة الشمالي الغربي  ليبيا.. «الوفاق» تُطبق على الغرب: رهانات الحرب والسلم  كورونا في السعودية.. قفزة حادة في الإصابات والوفيات اليومية فوق الـ30 لليوم الثالث     

تحليل وآراء

في التفاصيل تكمن الشياطين.. بقلم: سامر يحيى

لكنّ هذه العبارة ليست دقيقة، وسرّ نجاح القائد هو التدخّل بالتفاصيل ليتمكّن من اتخاذ القرار الشامل المتكامل، وشتّان بين

أنياب الفقر ..!!.. بقلم: هني الحمدان

في البداية تكون أحاديث ورؤى مختلفة تنتهي بصيغة قرارات لا مناص منها ،تصدر بين الفينة والأخرى من بعض

مصير واحد للإنسانية.. بقلم: ليلى بن هدنة

كشفت جائحة كورونا الوجه الآخر المخفي للإنسان، بعيداً عن قيمه «المصطنعة» في الظروف الاعتيادية وعرى الوباء جوهر

اليمن بين هزيمة الوكيل والأصيل.. بقلم: شوقي عواضة

منذ العام 2004 لم تترك الرياض أية فرصة للسيطرة على اليمن والانقضاض على حركة أنصار الله من خلال حروبها

«كورونا» ما بين الصين وإيطاليا.. بقلم: أحمد النصيرات

يقولون: «كل مصيبة لا تقتلني، تزيدني شدّة»، ويقول المثل الشعبي: «المصيبة بتجمع».. وقد جمعت المصيبة كل

شائعات كورونا أخطر من السرطان ..!!.. بقلم: صالح الراشد

نستفيق يومياً على عدد ضخم من رسائل التواصل الإجتماعي، ونقرأ الكثير من التغريدات التي تحمل الصدق والكذب، وفي

دبلوماسية الكمامات.. بقلم: د. أيمن سمير

شكّلت الأسلحة الأمريكية فائقة الجودة خلال العقود الماضية إحدى أبرز الوسائل الدبلوماسية للزخم والتأثير الأمريكي في

«كوفيد ــ 19»... هل هي نهاية اللعبة؟.. بقلم: جان دومينيك ميشال

ها قد قُدّر لنا (مجدداً) سماع عبارة: «نحن في حالة حرب!»، عبارةٌ قد تكون مستجدةً لأجيالٍ لم تعِ سوى زمن السلم. تقبع القارة

جرثومة صغيرة.. بحجم العالم!.. بقلم: طلال سلمان

هي جرثومة صغيرة صغيرة بحيث لا تراها العين، ولا يحس المصاب بوطأتها الا حين تظهر عليه اعراضها، انهاكاً

إياكم واللعب بالخبز..!.. بقلم: حسن النابلسي

إذا ما صحت الأنباء الواردة عن عزم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على توزيع مادة الخبز بموجب البطاقة

لنبدأ من الدستور؟.. بقلم: سامر يحيى

الذي نصّ في بعض مواده على أنّ المنظمّات الشعبية والنقابات المهنية \"هيئات تضم المواطنين من أجل تطوير المجتمع

مهذبون .. ولكن! الوهم أكبر من الحقيقة.. بقلم: أمينة العطوة

الحقيقة في كل أمر شيء نسعى لمعرفته، وفي مرات عدة نتمنى لو أننا لم نعلم حقيقة أمر ما ... فقد تكون صعبة أو مرّة المذاق

دجالون في صدارة المشهد الإعلامي العربي ..!!.. بقلم: صالح الراشد

صدمة وراء صدمة نتلقاها من شعبنا العربي من محيطه الهادر وحتى خليجه الثائر، فالحمق والغباء لا يتوقفان، وسرد وتفعيل

عالم ما بعد الفيروس.. بقلم: أمينة خيري

كل تفصيلة من تفاصيل «كورونا» منذ مطلع العام الجاري 2020 جديرة بالتفكر والتدبر. وبعيداً عن تفاصيل الفيروس، وما
 
التصويت
كيف يتعاطى الإعلام الأميركي والغربي مع فيروس كورونا؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3521
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2020