عقم برشلونة يتجسد في جريزمان وديمبلي

عقم برشلونة يتجسد في جريزمان وديمبلي

الأخبار الرياضيــة

الأربعاء، ٦ نوفمبر ٢٠١٩

 
 
أشار تقرير صحفي إسباني، إلى أن برشلونة عاش حالة من العقم الهجومي عند مواجهة سلافيا براج، أمس الثلاثاء، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن العقم الهجومي الذي عاشه برشلونة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في الكامب نو، يمكن تجسيده في حالة اللاعبين عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان.
 
وأوضحت أن جريزمان لا يتحمل مسؤولية تعثر البارسا، ولكنه انعكاس واضح لحالة الفريق الكتالوني.
 
وذكرت أن رغم العمل المتواصل من جانب المهاجم الفرنسي، ولكنه لم يسدد أي كرة على مرمى سلافيا براج، كما أنه لا يزال يبحث لنفسه عن مكان في الفريق رغم غياب لويس سواريز.
 
وقالت الصحيفة إنه كان متوقعًا ارتفاع مستوى جريزمان خلال المباراة، في ظل أنه لا يوجد من يشغل مركز رأس الحربة حاليًا في الفريق.
 
وأضافت أن جريزمان عانى أيضًا من غياب الانسجام مع ليونيل ميسي، حيث تشير الإحصائيات إلى أنه تلقى 4 تمريرات فقط من البرغوث، بينما فشل في منح ليونيل تمريرة واحدة خلال المباراة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي ظهر هو الآخر بشكل كارثي ولعب لمدة 65 دقيقة دون أن ينجح في تشكيل أي خطورة أو يسدد كرة واحدة على إطار المرمى أو خارجه.
 
وأبرزت أن أنسو فاتي شارك بدلًا من عثمان ديمبلي لمدة 25 دقيقة، ونجح خلال تلك المدة أن يصنع خطورة من فرصتين، وكاد ميسي أن يهز الشباك من خلالهما.